أفضل مواقع ايقونات ورموز مجانية

أفضل مواقع أيقونات ورموز مجانية

تعد الرموز أحد العناصر الرئيسية في أي مجال يتعلق بتصميم الصورة وواجهات المستخدم أيضًا ، لأنها تمثل تفاصيل صغيرة يمكن أن تحسن مظهر واجهة التطبيق أو التصميم بشكل كبير.

هناك العديد من المواقع التي تقدم تصميمات أيقونات احترافية مجانًا ، حتى أن بعضها يسمح بتعديل هذه الرموز واستخدامها تجاريًا دون الحاجة إلى ذكر اسم الموقع أو الناشر أيضًا. مع تطوير برامج التصميم الجرافيكي ، من الممكن تصميم أيقوناتك الخاصة بسهولة ، ولكن غالبًا ما يظل تنزيل حزم الأيقونات الجاهزة من الإنترنت هو الخيار الأفضل بسبب الوقت الطويل الذي يستهلكه تصميمه ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى الكثير منهم. تابع هذه المقالة معنا لمعرفة أفضل مواقع أيقونات ورموز مجانية

Flaticon

Flaticon هو أكبر محرك بحث للرموز المجانية في العالم.

تقدم Flaticon للمستخدمين تصميمات رسومية عالية الجودة: متجهات قابلة للتحرير تمامًا يتم اختيارها بعناية من قبل فريق التصميم لدينا من أجل تزويد المستخدمين بمحتوى رائع يمكن استخدامه في كل من المشاريع الشخصية والتجارية.

Iconfinder

Iconfinder على عشرات الآلاف من الأيقونات المجانية المتاحة للاستخدامها؛ تقوم Iconfinder بتشغيل معظم رموزها المجانية بموجب ترخيص CC 3.0.

وهذا يعني أنه يجب عليك إعطاء الإسناد المناسب لمبتكر الصور المرئية. ومع ذلك ، فإن الأخبار الرائعة هي أنه يمكنك أيضًا استخدام هذه الرموز في مشاريعك التجارية ، دون الحاجة إلى الدفع. يمكن إضافة الإحالة إلى حد كبير في أي مكان ، لذلك لن تحتاج إلى لصقها في كل مكان إذا كان هذا ما تعتقد أنه يجب عليك القيام به.

بغض النظر عن ذلك ، يحتوي Iconfinder على قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 3 ملايين رمز تمامًا ، بتنسيق SVG. ويمكنك الوصول إلى رموز فريدة من خلال الاشتراك كعضو متميز مقابل 9 دولارات فقط في الشهر. ستتيح لك هذه الخطة تنزيل ما يصل إلى 10 رموز في الشهر. مقابل 49 دولارًا في الشهر ، يمكنك الحصول على تنزيلات غير محدودة.

Freepik

كانت Freepik موجودة منذ أكثر من عقد من الزمان وأصبحت بوضوح موردًا معروفًا لجميع أنواع المحتوى الرقمي. على وجه التحديد ، الرسومات والصور الفوتوغرافية وأنواع أخرى من الملفات المرئية. وهذا ينطبق على الأيقونات أيضًا.

يحتوي كل رمز على صفحة مخصصة تتضمن روابط التنزيل ومعلومات الترخيص والكثير من المحتوى ذي الصلة الذي قد يجذب انتباهك أيضًا.

Iconshock

تم تشغيل Iconshock من قبل Unusual Minds ، وهي منظمة متخصصة في التصميم الجرافيكي الحديث ، ولكنها أيضًا تطور البرامج على الجانب. يعمل هؤلاء الأشخاص كمصممين رسوميين لأكثر من عقد من الزمان ، وتمكنوا من تجميع أكثر من 2 مليون رمز أصلي لمنصة Iconshock الخاصة بهم.

 

Pngtree

تمكنت بنغتري من جمع ملايين من موارد التصميم الجرافيكي الفريدة. من بينها: الرسوم التوضيحية ، المتجهات ، القوالب ، الخلفيات ، والأهم من ذلك الرموز.

يتم تصنيف جميع الرموز ، مما يوفر وصولاً سلسًا وسريعًا جدًا إلى تصميم يلبي احتياجاتك.

عند العثور على رمز ، يمكنك تنزيله كملف PNG أو SVG بحجم أقصى يبلغ 512 × 512. علاوة على ذلك ، تحتوي كل صفحة رمز فردية أيضًا على “الرموز ذات الصلة”.

Iconstore

ما تحصل عليه هو مجموعة مختارة من أكثر من 230 مجموعة فريدة من الرموز الإبداعية المصممة بشكل رائع. يمكنك تضييق نتائج البحث استنادًا إلى فلاتر مثل Colored أو Glyph أو Outline.

لكن هذا ليس كل شيء. يمكنك التعمق أكثر ، وأيقونات البحث بناءً على الفئات ، مثل الطعام والتكنولوجيا والوسائط المتعددة والتصميم والتطوير والأعمال التجارية والعديد من الفئات الأخرى.

Material Icons

يمتلك تصميم المواد الكثير من الإمكانات ،

ومع ذلك ، فإن الرموز التي تقدمها المواد لا تزال مذهلة للغاية ، ويمكن تكييفها مع التصميمات خارج دليل نمط المواد أيضًا. ناهيك عن وجود المئات من الرموز المجانية التي يمكنك الاختيار من بينها ، وهي مثالية لمشاريع مواقع الويب وأي نوع من التصميم الجرافيكي خارج مواقع الويب أيضًا.

Freeicons

إن FreeIcons مخصصة لتسليط الضوء على أبرز حزم Icon فقط.

تتكون كل حزمة من ما يصل إلى 100 رمز ، ومعظمها مصمم بشكل جيد بشكل لا يصدق. يبدو أن الموضوع العام موجه نحو الرموز المتعلقة بالتكنولوجيا في معظم الأحيان.

ولكن كن مطمئنًا أنه يمكنك العثور على أيقونات أيضًا في مواضيع مثل السفر والطعام

ويمكنك الاختيار من بين أنماط مثل 3D ، Cartoon ، Hand Drawn ، Badges ، Smooth ، وغيرها الكثير

Streamline

تستخدم معظم المنتجات الشهيرة المرتبطة بموقع الويب Streamline كخيارها المفضل لتوفير الرموز لعملائها. على سبيل المثال إذا سبق لك استخدام المكون الإضافي WPBakery Page Builder ، فسيُنصح عمومًا باستخدام مكتبة رموز Streamline.

كما أنه متوافق تمامًا مع IconJar. IconJar هو تطبيق Mac هائل يساعدك على تنظيم جميع حزم الأيقونات الخاصة بك تلقائيًا. يمكنك الاستمرار في تنزيل أشياء جديدة بشكل حرفي ولا تواجه

Font Awesome

لا يمكنك الحصول على مقال حول أفضل مواقع الرموز دون ذكر Font Awesome. ليس من الممكن استبعاد ما يمكن القول بأنه رائد أيقونات الخطوط المجانية على الويب.

منذ إصداره في عام 2012 ، نمت Font Awesome إلى أكثر من 4000 رمز فريد. وتمكنت من جذب عشرات الملايين من المستخدمين حول العالم

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More