أفضل مواقع مجانية لرفع الملفات برابط مباشر من دون التسجيل

أفضل مواقع مجانية لرفع الملفات برابط مباشر من دون التسجيل

تعد مواقع رفع الملفات من بين الأدوات المهمة المتاحة على الإنترنت ، حيث تتيح لنا هذه المواقع مشاركة الملفات بشكل أكبر على الشبكة بطريقة بسيطة جدًا من خلال نشر رابط مباشر لتنزيل الملف ، وتساعدك هذه المواقع أيضًا على توفير مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحميل الملفات الأقل أهمية والاحتفاظ بها على هذه المواقع ،

في هذا الموضوع ستتعرف على أفضل مواقع مجانية لرفع الملفات برابط مباشر من دون التسجيل و تحميل الملفات الكبيرة على الإنترنت وتقديم روابط مباشرة لها.

نظرًا لأن هذه المواقع توفر خدمات استضافة ملفات مجانية ، يمكن تنزيل الملفات عبر روابط مباشرة. وهذا يلغي الحاجة إلى قيام المستخدمين بزيارة صفحات التنزيل أولاً والمضايقة المرتبطة بها.

ToffeeShare

هذا الموقع هو أفضل خيار موثوق لأسباب عديدة ، أهمها الحماية. تعتمد الخدمة على تقنية نظير إلى نظير ، هذه التقنية تعني أن ملفك لن يتم تخزينه في أي مكان ، فقط سيتم نقله من جهاز كمبيوتر إلى آخر باستخدام هذه الخدمة كوسيط نقل ، وهي نفس التقنية المستخدمة في خدمة التورنت ، وبالتالي أثناء عملية الإرسال ، يجب أن يعمل الكمبيوتر المرسل والمستقبل ، حيث يتم نقل الملف في وقت واحد.

يستخدم الموقع أيضًا تقنية التشفير الأكثر شيوعًا التي تعتمد عليها معظم تطبيقات المراسلة ، حيث تعمل هذه التقنية على ترميز عملية الإرسال بالكامل بحيث لا يمكن لأحد اعتراض عملية الإرسال. يمكنك إرسال ملفات تصل إلى 10 جيجا بايت دون الحاجة إلى إنشاء حساب على الموقع ، ويفضل استخدام متصفح جوجل كروم مع هذه الخدمة ،

fastest.fish

طريقة أخرى مميزة يمكنك الاعتماد عليها هي إرسال ملف على شكل رابط من خلال خدمة Fastest Fish ، هذه الخدمة المميزة هي واحدة من أسرع الخدمات لنقل الملفات عبر الإنترنت ، وتعتمد أيضًا على تقنية P2P يستخدم بشكل رئيسي في مواقع التورنت وهذا يعتمد على وجود جهازي كمبيوتر متصلان بالإنترنت “أو عدة أجهزة كمبيوتر” ، أحدهما يرسل والآخر يستقبل ، لذا يجب أن يكون مرسل الملف والشخص الذي سيستلمه متصلة أثناء العملية.

من خلال هذا الموقع ، يمكنك نقل الملفات حتى 5 جيجا بايت في المرة الواحدة ، كل ما عليك فعله هو إدخال رابط الخدمة ثم تحديد الملف من جهازك ، وبعد ذلك سترى رابط تنزيل يجب عليك إرساله للطرف الآخر في رسالة عبر Facebook أو WhatsApp أو Messenger ، وبمجرد أن يدخل المستلم الرابط في المتصفح ، ستبدأ عملية تحميل ملفك أثناء تنزيله في نفس الوقت.

wetransfer

خدمة WeTransfer هي أيضًا خدمة مميزة يمكنك الاعتماد عليها لإرسال ملفات كبيرة عبر البريد الإلكتروني مجانًا ،

حيث يمكنك استخدام هذه الخدمة بأي عدد من المرات بسهولة ودون قيود على عدد المرات التي يمكنك استخدامها ، ويمكنك مشاركتها ملفات مع أصدقائك تصل إلى 2 جيجا بايت في المرة الواحدة ، ولن يطلب منك الموقع التسجيل من أجل تحميل ملف والاستفادة من خدماته ، ولن يُطلب من المستلم التسجيل ، لأنه من أفضل مواقع تحميل الملفات وإرسالها عبر الإنترنت.

Firefox Send

واحدة من الخدمات الرائعة التي تقدم ميزات غير موجودة في خدمات مماثلة هي خدمة Firefox Send ، والتي يمكنك من خلالها تنزيل الملفات الكبيرة وإرسالها إلى أي عدد من الأشخاص مجانًا ، حيث يمكنك إرسال ملفات بحجم 1 غيغابايت دون تحتاج للتسجيل ، أو يمكنك زيادة هذه المساحة إلى 2.5 جيجا بايت عن طريق إنشاء حساب.

من مميزات هذه الخدمة أنك تتحكم بشكل كامل في الملفات التي تقوم بتحميلها ، حيث يمكنك إغلاق الملف بكلمة مرور حتى تتمكن من تنزيل الملفات التي تمتلك كلمة المرور فقط ، كما يمكنك تحديد الفترة التي بعدها يكون الملف المحذوفة ، سواء من خلال عدد التنزيلات من 1 إلى 100 عملية تنزيل ، أو من 1 إلى 7 أيام ، هي خدمة آمنة يمكنك الاعتماد عليها.

gofile.io

باستخدام Gofile ، يمكنك تحميل أي شيء تريده (الملفات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وما إلى ذلك). يمكنك تحميل ملفات متعددة في نفس الوقت ، لا يوجد حد لعدد الملفات ، ولا يوجد حد للحجم. يمكنك استخدام الخدمة بكامل طاقتها.

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More