أفضل المواقع المجانية لتصغير حجم الصور الخاصة بك مع الحفاظ على أفضل جودة ممكنة

أفضل المواقع المجانية لتصغير حجم الصور الخاصة بك مع الحفاظ على أفضل جودة ممكنة من صور  JPG أو PNG أو GIF الخاصة بك

في هذه الصفحة نقدم لك مجموعة من أفضل المواقع المجانية لتصغير حجم الصور الرائعة التي يمكنك استخدامها ،
لتقليل حجم الصور دون التقليل من جودتها ، سواء كانت مخصصة للاستخدام على موقع الويب ، أو أي شيء آخر ولا يزال هناك العديد من الأسباب لتقليل حجم الصور.

إذا كان حجم الصورة أصغر ، فهذا يعني أنه يمكنك احتواء المزيد من الصور على هاتفك أو مساحة القرص دون الحاجة إلى استخدام ذاكرة إضافية. وهذا يعني أيضًا أنه من الأسهل والأسرع مشاركة صورك مع أصدقائك وأقاربك وزملائك في العمل.

وتستطيع استعراض مجموعة افضل المواقع للحصول على صور ذات جودة عالية

iloveimg

يعد موقع Iloveimg من أروع المواقع على الإنترنت ، من حيث الكمال في كيفية ضغط حجم صور المجانية على الإنترنت وتقليل مساحة الصورة والحفاظ على جودتها ويدعم ضغط صور JPG أو PNG أو GIF بأفضل جودة ونسبة ضغط.

يدعم الموقع اللغة العربية وبواجهة بسيطة للغاية تمكن يمكنك التعامل بسهولة مع موقع iloveimg حيث يحتوي الموقع على قائمة أعلى تتضمن أيقونات للعمل على الموقع.

compressnow

موقع الضغط الآن  هو موقع لضغط الصور بسهولة في 3 خطوات إلى أصغر حجم حيث يتميز الموقع بواجهة بسيطة للغاية تمكنك كمبتدئ على الإنترنت من ضغط صورك على الإنترنت والحفاظ عليها جودتها لأكثر من 80٪ بمجرد سحب الصور إلى منطقة الإفلات المحددة لتسهيل الأمر عليك كمبتدئ و يمكنك سحب وإسقاط 10 صور في وقت واحد وتحميل الصور بحد أقصى 9 ميجا بايت لكل صورة.

وأيضا ، لا يتم الاحتفاظ بالصورة المضغوطة على الموقع لأكثر من 30 دقيقة

tinypng

موقع TinyPNG هو واحد من أكثر المواقع شعبية لتقليل وضغط مساحة الصورة مع الحفاظ على دقتها عبر الإنترنت حيث يعتبر موقع TinyPNG المذهل والسهل الاستخدام للمبتدئين على الإنترنت الذي تحتاجه فقط لسحب وإسقاط الصورة داخل الموقع ولكن ما يميز هذا الموقع من ناحية أخرى ، يمكنك إضافة 20 صورة في آن واحد.

websiteplanet

إن الكوكب websiteplanet شامل ، لكننا سنتحدث عن جزء مهم جدًا منه بالتفصيل ، وهو ضغط حجم الصور على الإنترنت باستخدام أداة ضغط الصور التي تمكنك من ضغط الصور بطريقة خيالية وأهم شيء يميز هذا الأداة من بقية المواقع الأخرى هي حجم الصور التي يمكنك ضغطها في وقت واحد وهذا يعادل إضافة 40 صورة بحد أقصى 50 ميجابايت لكل صورة عن طريق السحب والإفلات

shortpixel

موقع Shortpixel لضغط الصور إلى أصغر حجم من علامة تبويب جانبية على الموقع و يمكن فقط تحسين الصور بتنسيقات JPEG أو PNG أو ( GIF ). يجب ألا يزيد حجم الملفات عن 10 ميغابايت وسيفتح لك صفحة لضغط الصور للاختيار من بين ثلاثة مستويات لضغط الصور عبر الإنترنت. ما عليك سوى سحب الصور التي تريد ضغطها ووضعها داخل ضغط الصور الخاص الرهيب يمكنك معاينتها أو حفظها على جهازك

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More