افضل مواقع للبحث عن صور بجودة عالية بدون خلفية

افضل مواقع للبحث عن صور بجودة عالية بدون خلفية
تزايد الطلب على صور PNG بدون خلفية الجاهزة للاستخدام هذه الايام لسهولة التعامل معها
سنقدم لك مجموعة من افضل مواقع للبحث عن صور بجودة عالية بدون خلفية والتي تحتوي على مكتبات صور PNG بدون خلفية مجانا وبدون حقوق وجودة عالية التي ستجعل تجربة التصميم الخاصة بك أسهل بكثير والتي يمكنك استخدام صورها في الأعمال التجارية مجانًا وبدون حقوق ، ويمكنك تنزيل صور شفافة واستخدامها في أي شيء تريده بكل سهولة مجانًا، وخاصة إذا كنت تعمل مع أدوات التصميم المستندة إلى الويب او عروض تقديمية مثل البوربوينت PowerPoint

cleanpng

Cleanpng، والذي يتضمن أكثر من 6 ملايين صورة مجانية بدون خلفية يمكن تنزيلها واستخدامها دون أي قيود ، سواء في الأعمال التجارية أو غير التجارية ، يوفر الموقع الصور بالجودة العالية والحجم الأصلي للصورة ، يمكنك البحث داخل الموقع عن أي صورة تريده ، أو يمكنك البحث مباشرة في أقسام الصورة داخل الموقع ، حيث يوفر الموقع مجموعة من الفلاتر التي يمكنك تطبيقها عليها يمكنك الوصول بسرعة إلى الصورة التي تريدها ، مثل البحث عن صور بلون معين أو بترخيص تجاري حيث ستجد صورًا يمكنك استخدامها تجاريًا تحمل علامة “الاستخدام التجاري”.

pngimg

موقع PNGimg ، حيث يوفر الموقع 91618 ملف مجاني يمكنك تنزيله واستخدامه بسهولة ، حيث تظهر جميع أقسام صور الموقع في مقدمة الموقع بحيث يمكنك البحث عن الصور التي تريدها بسهولة ، ستتمكن من تنزيل الصور بالحجم الأصلي ، كما يمكنك البحث عن صورة معينة ثم تنزيلها بأعلى جودة متاحة مجانًا.

Freepik

Freepik هو محرك بحث شامل لملفات الصور وتصميمات مفتوحة المصدر بتنسيق PSD + Ai. يوفر لك الموقع قاعدة بحث تتضمن مجموعة ضخمة من الرسومات عالية الجودة وملفات الصور ، والتي ستساعدك في إنشاء تصميمات رائعة.

pixabay

يحتوي هذا الموقع أيضًا على مكتبة واسعة من الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة ، بأبعاد وأبعاد تريد تنزيلها مجانًا وبسيطة وبسيطة.

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More